ريال تك ميرا2 كومبكت سبون 146

د.ك.‏ KD 5.500
صُممت لتكون إحدى الأدوات التجميلية الفعالة بتقنية إسفنجية ثورية لمزج الماكياج بالتساوي من أجل الحصول على لمسة ناعمة ومعززة. تتميز باستخدام رطب أو ندي أو جاف لتغطية كاملة تمزج الجوانب الدائرية ومساحات واسعة من الوجه بحركة بسيطة.
عن المنتج

هي إسفنجة دمج متعدّدة الوظائف 3 في 1 لوضع كريم الأساس، وهي مثالية لكريم الأساس السائل. ستمتلكين توهّجًا نديًّا فريدًا بشكل مُطلق! هي إسفنجة المكياج رقم 1 لتوزيع كريم الأساس بشكل سلس، وهي مُصمّمة بتقنية مطاطة ثورية خالية من اللاتكس تحارب النمو اليومي للكائنات الدقيقة الضارة التي قد تنتج عن المكياج القديم وخلايا الجلد الميتة، وغير ذلك الكثير. استخدمي الجوانب المُستديرة لدمج مساحات أكبر من وجهك، والطرف الدقيق لتغطية العيوب، والحافّة المُسطّحة لتحديد محيط عينيك وأنفك؛ مما يمنحك بشرة ناعمة ومُعزّزة ورائعة! يمكن استخدامها رطبة للحصول على توهّج نديّ أو جاف للتغطية الكاملة.


كيفية الاستخدام؟

استخدمي الجوانب المُستديرة لتغطية مساحات أكبر من وجهك، والطرف الدقيق لتغطية العيوب والحافّة المُسطحة لتحديد محيط عينيك وأنفك؛ مما يمنحك بشرة ناعمة ومُعزّزة ورائعة! يمكن استخدامها رطبة للحصول على توهّج نديّ أو جاف للتغطية الكاملة.

المكونات


المزيد من المعلومات
SKU2346348
Copyright © 2013-present Magento, Inc. All rights reserved.